بيروت - صوت الإمارات
نفت غرفة عمليات المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله)، الجمعة، نفيًا قاطعًا، الأنباء التي نشرتها جهات رسمية تابعة لجيش الكيان الإسرائيلي حول فرض سيطرته على تلة علي الطاهر.
وأكدت المقاومة في بيان أن التلة الواقعة عند الأطراف الشرقية لمدينة النبطية خالية تمامًا من أي وجود لقوات الاحتلال الإسرائيلي، مشددة على أنها لا تزال مزروعة بمجاهدي المقاومة الذين يبسطون سيطرتهم الكاملة عليها.
كما جددت غرفة العمليات تأكيدها على أن مقاتليها في أعلى درجات الجهوزية والاستعداد للتصدي لأي محاولة تقدم أو توغل قد تنفذها قوات العدو باتجاه المنطقة.
قد يهمك أيضـــــــا :
روبيو يؤكد أن إسرائيل موجودة في لبنان بسبب هجمات حزب الله
بري يؤكد أن انسحاب إسرائيل من أي قضاء يجب أن يتلازم مع نشر الجيش