الإفراج عن 302من سجناء رأس الخيمة


أمر الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بالإفراج عن 302 من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية في رأس الخيمة ممن صدرت بحقهم أحكام باتة ونهائية بالإدانة من محاكم الإمارة.
 وتكفّل بسداد الالتزامات المالية المترتبة عليهم جراء تلك الأحكام, وذلك بمناسبة " عام زايد " وحلول شهر رمضان المبارك.

ويأتي هذا الأمر في إطار حرصه على إعطاء السجناء المفرج عنهم فرصه أخرى لبدء حياة جديدة وللتخفيف من معاناة أسرهم.

ووجه الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس مجلس القضاء باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ أمر حاكم رأس الخيمة بالإفراج عن المشمولين بالعفو من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية في الإمارة وبالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة قبل بداية الشهر الفضيل.

وقال المستشار حسن سعيد محيمد النائب العام لإمارة رأس الخيمة إن الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بالعفو عن بعض المحكوم عليهم يأتي في إطار حرص سموه على منح المشمولين بالعفو الفرصة لمعاودة الاندماج في نسيج المجتمع وحرص سموه على إدخال السرور والبهجة إلى قلوب عائلات المفرج عنهم وذويهم في هذا الشهر الفضيل.

وتوجّه النائب العام بالشكر إلى الشيخ سعود بن صقر القاسمي على أمره الذي أدخل البهجة والسعادة في نفوس الأسر التي تنتظر الالتقاء بذويها , كما توجّه بالشكر إلى ولي عهد رأس الخيمة رئيس مجلس القضاء على متابعته الدائمة والمستمرة والتي يوليها للنيابة العامة والقضاء في الإمارة.