هيئة الهلال الأحمر الإماراتي

بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة ورئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، قامت الهيئة بتقديم 10 آلاف وجبة إفطار يوميًا خلال شهر رمضان المبارك للصائمين في مسجد الشيخ زايد في مدينة سولو بإندونيسيا.

وقد بدأت الهيئة بتنفيذ توجيهات سموه والتحضيرات اللازمة لتوسيع نطاق المستفيدين من برنامج إفطار الصائم داخل المسجد وفي مدينة سولو بشكل عام.

وتعمل الهيئة على إشراك السكان المحليين في تنفيذ المشروع من خلال توفير المواد الغذائية الأساسية للأسر المحتاجة التي ستقوم بإعداد الوجبات للصائمين، وهذه مبادرة تجسد روح التكافل والتعاون التي تتميز بها شهر رمضان المبارك.

وأكدت الهيئة أن توجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان تأتي تعزيزًا للمبادرات الإنسانية للدولة خلال شهر رمضان المبارك، وتعكس التزام الإمارات بمساعدة الأشقاء والأصدقاء في هذا الوقت الفضيل.

وأضافت الهيئة أنها حرصت على توفير الاحتياجات الأساسية للصائمين من الأسواق المحلية في مدينة سولو، كما أشادت بالتعاون الوثيق بينها وبين إدارة مسجد الشيخ زايد في سولو، حيث سيشارك مئات المتطوعين من سكان المنطقة في إشراف وتنظيم توزيع الوجبات على الصائمين في ساحات المسجد ومحيطه.

وقد يهمك أيضًا :

الهلال الأحمر الإماراتي يطلق حملته الموسمية «رمضان .. عطاء مستمر»

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تُعلن عن أطلاق حملتها الرمضانية بتكلفة 37 مليون درهم