الهلال الأحمر الإماراتي

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الإثنين، عملية توزيع المساعدات الغذائية لسكان مديرية ميفعة في مناطق جول الريدة والوسطة والسبعين في شبوة، وذلك للتخفيف من معاناة المواطنين، ومواصلة لجهودها الخيرية والإنسانية التي تنفذها الهيئة لمساعدة السكان على مواصلة حياتهم وتعزيز أمنهم واستقرارهم. ومن جهته قال رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي عبدالله المسافري, إن هذه المساعدات تندرج في سياق الجهود التي تبذلها دولة الإمارات في مجال العمل الخيري والإنساني.

وأكد حرص الهيئة على المساهمة في رفع المعاناة عن المحتاجين، وأشار المسافري إلى أن المشروع جاء انطلاقا من اهتمام الإمارات بتقديم يد العون والمساعدة لهم لاجتياز الأزمة التي يعيشونها جراء الحرب الذي أشعلها الانقلابيون، معرباً عن أمله في أن تساعد المساعدات في التخفيف من قسوة الظروف التي يعيشها الأهالي. وأضاف أن الهيئة تحرص على استمرار تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية وإدخال هذا الإغاثة باستمرار لتصل إلى كل المواطنين المحتاجين في مختلف مديريات شبوة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

وبدوره أعرب سعيد علي السيد ممثل عن السلطة المحلية في مديرية ميفعة عن تقديرهم للهلال الأحمر الإماراتي وفريق عمله الموجود على الأرض، والذي يبذل جهودًا مقدرة للوصول إلى الفئات المحتاجة في مختلف المناطق والمحافظات المحررة. كما عبّر السكان بفرحتهم غامرة لتلمس همومهم واخفاء بؤسهم, من قبل دولة الإمارات, حيث أشادوا بدولة الإمارات العربية حكومة وشعبًا، وبجهودها المبذولة في عملية الإغاثة المستمرة لأبناء شبوة.