الملك سلمان بن عبد العزيز يستقبل رئيس الوزراء الأثيوبي

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الإثنين، في العاصمة السعودية الرياض، جلسة مباحثات مع رئيس وزراء إثيوبيا هايلي ماريام ديسالين، حول العلاقات الثنائية بين البلدين، ومستجدات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" أن "خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، استقبل في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض اليوم، رئيس وزراء إثيوبيا هايلي ماريام ديسالين، حيث عقدا معا جلسة مباحثات، جرى خلالها بحث العلاقات الثنائية وسبل تنميتها وتعزيزها، وآفاق التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، بالإضافة إلى مستجدات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية".

ولفتت الى أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، وعدد من الوزراء والمسؤولين، حضروا اللقاء من الجانب السعودي، في حين حضر من الجانب الإثيوبي، وزير الدفاع سراج فقيسا، والمبعوث الخاص لرئيس الوزراء برهاني جبر كير يستوس، ووزير المالية والتنمية الاقتصادية ابرهام تكيست مسقل.

ووصل رئيس وزراء إثيوبيا، أمس الأحد، الى الرياض، على رأس وفد ضم وزيري الدفاع سراج فقيسا، والمالية والتنمية الاقتصادية، ابرهام تكيست مسقل، وكان في استقبالهم الأمير محمد بن نايف، ولي العهد السعودي.