الجماعة الحوثية

دهمت الجماعة الحوثية الثلاثاء مبانٍ لمواطنين في مديرية الجراحي الواقعة جنوب غرب محافظة الحديدة، وأكَّد شهود عيان إطلاق قذائف وتدمير منازل بأكملها كانت الجماعة الحوثية تشتبه في ساكنيها بأنها تتواصل مع جيش المقاومة الشعبية الذي يخيم قرب المديرية.

  وأسفرت قاذفات الدبابات التي أطلقتها الجماعة الحوثية عن قتل المئات وإصابة آخرين.وفي ذات الصعيد المتزامن اختطفت الجماعة الحوثية مواطنين من منازلهم وإخافئهم ودهم منازلهم بعد اختطافهم وتفجير منازلهم بساكنيها من نساء وأطفال، ومن جانب آخر كشفت مصادر محلية لـ"صوت الامارات" إصابة قيادي حوثي إصابة بليغة ومقتل عدد من مرافقيه في غارة للطيران. وقالت المصادر إن القيادي الميداني البارز ، أصيب إصابة بليغة وقتل عدد من مرافقيه في غارة جوية للطيران غرب محافظة الحديدة.

 وأكدت مصادر عسكرية أن طيران الحربي  للتحالف العربي كثَّف غاراته خلال الساعات الماضية استهدفت تعزيزات الحوثيين، حيث قال المصدر العسكري. إن غارات التحالف العربي دمرت 5 دبابات في بيت الفقيه والمنصورية ومزارع التحيتا. وأكد المصدر أن 11 عربة وآلية عسكرية دمرت كاملاً في الغارات الجوية في مناطق جبل رأس كانت متجهة إلى الجراحي.