هيئة كهرباء ومياه دبي

أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي إعادة صياغة رؤيتها المؤسسية بناءً على المبادئ الثمانية للحكم والحكومة التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، لتصبح رؤية الهيئة المحدثة «مؤسسة عالمية رائدة مستدامة ومبتكرة».

أقرأ أيضًا:   الإمارات تطلق اسم "إكسبو" على شارع "جبل علي لهباب"

وقد اعتمد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، الرؤية الجديدة خلال ورشة العمل التي نظمتها الهيئة بمشاركة النواب التنفيذيين للرئيس، ونواب الرئيس، ومسؤولي الهيئة، إضافة إلى عدد من المختصين والخبراء في مجالات الموارد البشرية، والتقنيات الحديثة والتطبيقات الذكية.

وقال الطاير: «تشكل الرؤية الثاقبة والتوجيهات الحكيمة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نبراساً نهتدي به في مسيرتنا نحو التميز وتحقيق المراكز الأولى في مختلف المجالات، وتشكل المبادئ الثمانية للحكم والحكومة التي أطلقها سموه والوصايا العشر للإدارة الحكومية التي نشرها في كتابه «قصتي.. 50 قصة في خمسين عاماً» منظومة عمل متكاملة للنجاح والتميز وتحقيق سعادة المتعاملين والمجتمع بشكل عام، واستدامة النمو الاقتصادي وأن تكون دبي محطة عالمية لتوفير الفرص الاقتصادية، إضافة إلى استقطاب أفضل العقول والأفكار.

لذا، حرصنا على تحديث رؤية الهيئة لتواكب هذه المبادئ وتسهم في استشراف المستقبل. وأشاد الطاير بمستوي تفاعل المشاركين في الورشة، مشيراً إلى أن الهيئة ستعمل على إعادة صياغة الرسالة والقيم وجميع المدخلات الاستراتيجية بناءً على رؤيتها المحدثة. كما توجه بالشكر لجميع قطاعات الهيئة على جهودهم للارتقاء بمسيرة الهيئة.

قد يهمك أيضًا: 

تشكيل مجلس أمناء "مُبادرات محمد بن راشد العالميّة"

الشيخ محمد بن راشد يوجّه بإطلاق اسم "إكسبو" على شارع "جبل علي لهباب"