مقتل مواطنين اثنين في حادث سير في رأس الخيمة

لقي المواطنان ( ر، ع، ع ) يبلغ من العمر 19 عاماً و ( ر، س، ر ) 17 عاماً، مصرعهما بعد تعرضهما لإصابات بليغة في حادث على أحد الطرق في رأس الخيمة بعد انحراف وتدهور مركبتهما التي كانا يستقلانها مع مواطن آخر يرقد حالياً في العناية المركزة.

وأشار الملازم أول إبراهيم سيف المزروعي مدير فرع المرور والدوريات بمركز شرطة الدقداقة الشامل، والذي انتقل لموقع الحادث إلى ورود بلاغ عصر أول من أمس لغرفة عمليات القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، يفيد بتعرض إحدى المركبات لحادث انحراف وتدهور على شارع أذن، وعلى الفور تحركت دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف الوطني لموقع البلاغ..

حيث تبين خروج جميع من كان بالمركبة وكان عددهم ثلاثة أشخاص خارج المركبة من قوة الحادث. كما تبين خلال تقديم الإسعافات الأولية للمصابين، وفاة أحدهم فيما أصيب الآخران بإصابات بليغة وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج اللازم ، وحينها فارق أحدهما الحياة وهو سائق المركبة ولا يحمل رخصة القيادة بعد وصوله للمستشفى بعدة ساعات نتيجة إصابته البليغة، فيما تم نقل ملف الحادث للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة. وجدد المزروعي نداءه لجميع قائدي المركبات بضرورة التقيد بالأنظمة والقواعد المرورية المنصوص عليها على مستوى الدولة والتي تكفل سلامتهم وسلامة الجميع