"الهلال الأحمر الإماراتي"


أكمل فرع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في المنطقة الغربية، استعداداته لاستقبال شهر رمضان الكريم، وترتيب مشاريع إفطار الصائم في الخيام الرمضانية، وتوزيع المير الرمضاني على الأسر المعوزة والمتعففة والضعفاء والمحتاجين على مستوى مدن المنطقة الغربية .

وأكد مدير فرع الهلال الأحمر في المنطقة الغربية محمد جاسم المزروعي، أن الهلال الأحمر رصد هذا العام مبلغ 216 ألف درهم ليتم صرفها على مشروع المير الرمضاني في المنطقة الغربية، ولتستفيد منه 252 أسرة من المسجلين في الفرع، حتى تتمكن من توفير احتياجاتها من المواد التموينية الخاصة بالشهر الكريم ولمشروع إفطار الصائم.

وأشار المزروعي إلى أن الفرع وبالتعاون مع ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية قام بتجهيز 22 خيمة إفطار صائم تقدم أربعة آلاف و800 وجبة إفطار يومية، لتصل بنهاية الشهر الكريم إلى 144 ألف وجبة رمضانية.

وأضاف المزروعي أن فرع الهلال الأحمر في المنطقة الغربية سينفذ عددا من البرامج الإنسانية والأنشطة المجتمعية الخيرية خلال الشهر المبارك الذي انطلقت حملته الرسمية مؤخرا تحت شعار "بعطائكم نصلهم" وذلك لجذب المحسنين والخيرين الداعمين الأساسيين لأنشطة الهلال الأحمر الخيرية التي تهدف إلى تعزيز الإحساس بالمسؤولية الإنسانية التي يتحملها الهلال الأحمر تجاه الضعفاء والمحتاجين داخل الدولة وخارجها.