الشيخ سيف بن زايد آل نهيان

التقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية،الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان  رئيس جمهورية أوزبكستان، إسلام كريموف في قصره في طشقند، أمس الأول الاثنين، وذلك خلال زيارته جمهورية أوزبكستان الصديقة.

 وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون والصداقة بين البلدين؛ والسبل الكفيلة توسيع آفاقها على مختلف الصعد، بما يعزز من فرص التعاون المشترك، وضم الوفد المرافق له،رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي،  الشيخ حامد بن زايد آل نهيان والأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي ومدير سكرتارية مكتب الوزير،العقيد سعود الساعدي  ومن الجانب الأوزبكي  رئيس جهاز الأمن القومي الفريق أول رستم عناياتوف، وعدد من كبار المسؤولين.
وأعرب الشيخ سيف بن زايد عن امتنانه للحفاوة وحسن الضيافة التي لقيها والوفد الإماراتي في أوزبكستان، مؤكدا حرص قيادتي البلدين على تعزيز العلاقات بين الجانبين، وتطويرها في مختلف المجالات، يما يخدم مصالح وتطلعات الشعبين الصديقين. وكان في مقدمة مستقبلي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، لدى وصوله والوفد المرافق إلى مطار طشقند، الفريق أول رستم عناياتوف رئيس جهاز الأمن القومي لجمهورية أوزبكستان، ونائب مستشار الأمن القومي، وحاكم طشقند.