الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان

ترأس نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية،الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان  وفد الدولة المشارك في أعمال اللقاء التشاوري السادس عشر لوزراء الداخلية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عُقد أمس الاربعاء في دولة قطر.

وكان في استقباله لدى وصوله العاصمة القطرية،  رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية في دولة قطر، الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، وعدد من المسؤولين، والتقى بعدها، وإخوانه وزراء داخلية التعاون،أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني  في الديوان الأميري، حيث قدموا للسلام عليه.

وناقش وزراء الداخلية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، في لقائهم التشاوري، عددا من الموضوعات التي تهم مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، في مختلف المجالات الأمنية المشتركة، وتعزيز التعاون والتنسيق بين دول التعاون، وبحث المستجدات الأمنية التي تهم دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وثمّن في تصريح له، جهود نظيره القطري وحسن التنظيم والحفاوة التي لقيها وفد الدولة، مشيدا بالجهود الأخوية التي تبذلها دول المجلس لترسيخ وتطوير مجالات وعلاقات التعاون كافة، بما يحقق المزيد من النتائج التي تصب في صالح وخدمة دول وشعوب المنطقة.