وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية

ترأس نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان ، وفد دولة الإمارات المشارك في أعمال اللقاء التشاوري السادس عشر لوزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية؛ الذي عُقد اليوم في دولة قطر.

 وكان في استقباله لدى وصوله العاصمة القطرية، رئيس مجلس الوزراء؛ وزير الداخلية بدولة قطر الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني ، وعدد من المسؤولين، والتقى بعدها بصحبة وزراء داخلية التعاون، أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، حيث قدموا للسلام عليه.

 وناقش وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، في لقائهم التشاوري، عدداً من الموضوعات التي تهم مواطني دول مجلس التعاون الخليجي؛ في مختلف المجالات الأمنية المشتركة، وتعزيز التعاون والتنسيق بين دول التعاون، وبحث المستجدات الأمنية التي تهم دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وهنأ الشيخ سيف بن زايد، في كلمة له خلال اللقاء التشاوري، أخاه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، على الثقة الملكية السامية باختياره وليّاً للعهد، كما هنأ أخاه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود؛ لاختياره وليّاً لولي العهد، سائلاً المولى عزّ وجل أن يكتب لسموهما؛ وللشعب السعودي الشقيق التوفيق والنجاح، كما هنأ سموه قادة دول مجلس التعاون الخليجي لنجاح عاصفة الحزم وماحققته من نتائج باهرة.

 إلى ذلك، ثمّن الشيخ سيف بن زايد؛ في تصريح له، جهود نظيره القطري وحسن التنظيم والحفاوة التي لقيها وفد الدولة، مشيداً بالجهود الأخوية التي تبذلها دول المجلس لترسيخ وتطوير مجالات وعلاقات التعاون كافة؛ بما يحقق المزيد من النتائج التي تصب في صالح وخدمة دول وشعوب المنطقة.