شرطة عجمان

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المواد المخدرة في القيادة العامة لشرطة عجمان، وبالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المواد المخدرة في شرطة دبي، من ضبط كمية من المواد المخدرة تقدر بـ 4 ملايين و 500 الف قرص من أقراص "الكبتاغون".

وأوضح القائد العام لشرطة عجمان العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، في مؤتمر صحافي عقده في مبنى القيادة،  أن التفاصيل تعود إلى ورود معلومات مررتها الإدارة العامة لمكافحة المواد المخدرة في القيادة العامة لشرطة دبي، بوجود عصابة تخزن المواد المخدرة المذكورة أعلاه، في إحدى الشقق السكنية في إمارة عجمان ولها تحركات في دبي حيث تم تشكيل فريق مشترك من الطرفين لتتبع أفراد العصابة في الإمارتين.

وأضاف انه بعد البحث والتحري توصل الفريق إلى شخصين مشتبه بأنهما يخزنان الأقراص في الشقة السكنية وعليه تم استصدار إذن من النيابة العامة لمداهمة وتفتيش الشقة، حيث تم إلقاء القبض على شخصين من الجنسية العربية في الشقة التي استغلاها لتخزين أقراص "الكبتاغون".

وأوضح النعيمي أن المتهمين وبعد التحقيق معهما ارشدا إلى بقية أفراد العصابة وهم ثلاثة من جنسيات عربية استأجروا مستودعا في منطقة الجرف في عجمان، وبعد مداهمته ضبطت الكمية المذكورة وألقي القبض على بقية أفراد العصابة الذين وضعوا الأقراص المخدرة داخل لفائف خيوط النسيج.

وأشاد العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمى بنجاح العملية ومجهود رجال مكافحة المخدرات مثمنا التعاون والتنسيق النموذجيين اللذين أبداهما أفراد الفريق فيما بينهم حيث أدى كل منهم دوره المنوط به بكفاءة تامة مما عكس همة هؤلاء الرجال على تقديم أفضل ما لديهم من مستويات الأداء والالتزام بالخطة الشاملة للعملية وحرصهم الشديد على أدائهم لواجبهم الوطني بشعور عارم بالمسؤولية والتحدي بل التصدي لكل من يريد شرا بهذا البلد الآمن وشعبه الطيب.