إدارة العلاقات العامة في وزارة الداخلية

كرّمت إدارة العلاقات العامة في وزارة الداخلية الشركاء والمتميزين في الإدارة، وأعضاء اللجنة التنسيقية للإعلام والعلاقات العامة؛ في إطار الملتقى الأسري الثاني للعلاقات العامة والذي عقد أخيراً، في فندق "فيرمونت باب البحر" في أبوظبي.

ويأتي التكريم ضمن مبادرات إدارة العلاقات العامة المجتمعية لتحقيق التواصل مع العاملين في إدارات وأقسام العلاقات العامة بالقيادات العامة للشرطة في الدولة، والشركاء الاستراتيجيين للإدارة.

حضر الملتقى مدير إدارة العلاقات العامة بالإنابة العقيد حسين محمود العوضي، ومديرو إدارات ورؤساء أقسام الإعلام والعلاقات العامة بالقيادات العامة للشرطة، وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد.

وأكد العقيد العوضي في كلمة له أهمية الملتقى في تحقيق التواصل والتآلف بين العاملين في العلاقات العامة الذين يمثلون الأسرة الواحدة، وتشجيع العمل بروح الفريق للارتقاء بمستوى الأداء من أجل تقديم صورة مشرّفة عن وزارة الداخلية.

أضاف أن الملتقى الأسري الثاني هو رسالة شكر وتقدير لكل من أسهم في إنجاح أنشطة الوزارة، من الشركاء وأعضاء اللجنة التنسيقية، ورؤساء الأقسام والموظفين المتميزين، تقديراً لجهودهم التي بذلوها للنهوض بمهامهم والواجبات الملقاة على عاتقهم على أكمل وجه، داعياً العاملين إلى مضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل إلى أعلى المستويات؛ متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح.

وفي ختام الحفل كرّم العوضي، الشركاء وأعضاء اللجنة التنسيقية، ورؤساء الأقسام ومديري الأفرع والمتميزين من الأقسام والعاملين في الإدارة.