مجلس الوزراء الكويتي

تقدم مجلس الوزراء الكويتي بخالص تعازيه ومواساته لرئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في شهداء الحق والواجب من أفراد القوات المسلحة البواسل الذين ارتقوا أثناء تأدية واجبهم ضمن قوات التحالف في عملية "إعادة الأمل" في اليمن.

وتوجه المجلس في الجلسة التي عقدها الثلاثاء، برئاسة رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح بالدعاء إلى الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع مغفرته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء.

كما تقدم المجلس بالتعازي إلى عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، و ملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، في شهداء السعودية والبحرين الذين لقوا ربهم أثناء تأدية واجبهم ضمن قوات التحالف في عملية "إعادة الأمل" التي تقودها السعودية في اليمن.

وأعرب مجلس الوزراء السعودي خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، برئاسة نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز في جدة، عن بالغ العزاء والمواساة لدولة الإمارات في استشهاد عدد من جنودها المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في عملية إعادة الأمل في اليمن وهم يقومون بواجبهم الوطني والقومي، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" أن مجلس الوزراء السعودي قدم العزاء والمواساة إلى مملكة البحرين في استشهاد عدد من جنودها المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية "إعادة الأمل" في اليمن، سائلاً الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته .

ورفع المجلس بالغ العزاء إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية في استشهاد عدد من الجنود السعوديين في اليمن أثناء تأدية واجبهم الوطني والقومي.