ولي عهد الفجيرة الشيخ محمد بن حمد الشرقي


أدى ولي عهد الفجيرة الشيخ محمد بن حمد الشرقي، السبت، في جامع شهداء القوات المسلحة في المريشيد، وإلى جانبه الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، صلاة الجنازة على جثامين شهداء الوطن من أبناء إمارة الفجيرة الذين ارتقوا إلى العلا، أمس الجمعة، مع الشهداء المشاركين ضمن قوة التحالف العربي في عملية إعادة الأمل في اليمن.

وأعرب ولي عهد الفجيرة عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء الأبرار، مؤكدًا أن شهداء الوطن  مبعث فخر واعتزاز وسطروا ببطولاتهم تاريخًا مجيدًا للإمارات فسيجوا حدودها بدمائهم الطاهرة ورفعوا رايتها عالية، على حد قوله.

وأدى الصلاة إلى جانبه مدير مكتب ولي عهد الفجيرة سالم الزحمي، وعدد من قيادات ومنتسبي القوات المسلحة والشرطة وجموع غفيرة من المواطنين والمقيمين، سائلين الله تعالى الرحمة لشهداء الوطن وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

يذكر أن الشيخ محمد بن حمد الشرقي يرافقه الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي في استقبال الجثامين الطاهرة لشهداء الوطن من أبناء إمارة الفجيرة، الذين استجابوا لنداء الواجب الوطني وقضوا فداء للوطن وعزة رايته في مطار "الفجيرة" الدولي ظهر اليوم، وجرت المراسم العسكرية الخاصة لاستقبال جثامين الشهداء على أرض المطار، في حضور عدد من ضباط القوات المسلحة والشرطة ومسؤولي الفجيرة