العقيد منى سرورو وفداً من الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء

استقبلت العقيد منى سرور مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالإنابة بشرطة الشارقة وفداً من الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، برئاسة عمر الشحي مدير قسم التميز الوظيفي والوفد المرافق له، بحضور المقدم عبد الله خلفان الغزال رئيس قسم الإصلاح والتأهيل والمعنيين بالمؤسسة.

واستهلت العقيد منى سرور اللقاء بكلمة ترحيبية للوفد الزائر، مثمنةً هذه الزيارة التي تأتي في إطار الجهود الهادفة إلى تعزيز التعاون بين الدوائر والمؤسسات الحكومية والتنسيق المستمر بين المؤسسة العقابية والهيئة الاتحادية للكهرباء والماء.

وجاءت الزيارة بمناسبة اختيار الشارقة عاصمة عالمية للكتاب، بالتزامن مع اليوم العالمي للكتاب 2019، حيث قدم الوفد الزائر مجموعة من الكتب القيمة لصالح نزلاء المؤسسة، ضمن أنشطة العمل التطوعي للهيئة.

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الزائر الشكر للقيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة بإدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة على الحفاوة وحسن الاستقبال، مشيداً بالجهود التي تبذلها في توفير كافة الخدمات والأنشطة التي تساعد على إصلاح وتأهيل نزلاء المؤسسة العقابية وتشجيعهم على التطوير والإبداع، من خلال خلق بيئة مناسبة للنزلاء تجعلهم يشغلون أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"غرامة الكهرباء" تُثير غضبًا واسع النطاق بين الإماراتيين

الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء تفرغ من تركيب 370 ألف عداد ذكي