العميد راشد خليفة الفلاسي يلتقي بوفد رواندي

اطلع وفد من هيئة الصحة والشرطة في جمهورية رواندا على تجربة شرطة دبي في الكشف عن فيروس كورونا "كوفيد 19" من قبل الكلاب البوليسية.جاء ذلك خلال لقاء العميد راشد خليفة الفلاسي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالوكالة في شرطة دبي الوفد بحضور الرائد صلاح المزروعي مدير إدارة التفتيش الأمن "K9".

ورحب العميد راشد الفلاسي بالوفد الضيف مؤكدا حرص القيادة العامة لشرطة دبي وبتوجيهات من معالي الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي على مد كافة جسور التواصل والتعاون مع جميع الدوائر الحكومية والمؤسسات والهيئات داخل وخارج الدولة لمصلحة الأطراف جميعا.

وقدم الرائد صلاح المزروعي شرحاً للوفد الضيف حول استخدام الكلاب البوليسية في الكشف عن فيروس "كورونا" بالتعاون مع وزارة الداخلية إلى جانب كيفية تدريب الكلاب البوليسية وتأهيلها في الكشف عن القضايا المختلفة كما تعرف الوفد على أفضل الأجهزة والمعدات المستخدمة في العيادة البيطرية.

وأبدى الوفد الزائر إعجابه بما قدمته ادارة التفتيش الأمني بشرطة دبي من مؤهلات وقدرات أمنية الأمر الذي يدل على الجهود المبذولة من قبل القيادة العليا في شرطة دبي، في تطوير العمل والارتقاء به وفق أفضل المعايير العالمية.

وقـ يهمك أيضا :

شرطة دبي تناقش تعزيز التعاون مع السفارة البريطانية

"تويتر" شرطة دبي يحتل المركز الثاني ضمن الحسابات الأسرع نموًا في القطاع الحكومي 2020