مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر في دبي

  احتفلت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر في دبي بـ" يوم العلم " حيث رفع سعادة عيسى الغرير رئيس مجلس إدارة المؤسسة وسعادة علي المطوع الأمين العام وسعادة خالد آل ثاني نائب الأمين العام ومدراء الوحدات التنظيمية والموظفين وجميع العاملين فيها علم الدولة على مبنى المؤسسة تأكيدا على الولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة التي تعمل بلا هوادة للارتقاء بالإمارات حتى تصبح من أكثر الدول تقدما في كل الميادين.

وقال سعادة علي المطوع إن " يوم العلم " يرمز لسيادة الدولة وتوحيدها ويحتفي بالأسس التي زرعها الآباء ليذكر أبناء الإمارات برمزية العلم وما يمثله من معاني الوحدة والهوية الوطنية.

وأضاف أن المؤسسة تؤكد في " يوم العلم " التزامها تجاه الوطن المعطاء والقيادة الرشيدة والمجتمع بفئاته كافة لمواصلة تأدية رسالتها الهادفة إلى تمكين ورعاية القصر وترسيخ ثقافة الوقف لما فيه تعزيز تماسك مجتمع الإمارات وترسيخ هويته الوطنية الأصيلة وتقدمه وازدهاره وقيمه الإنسانية والبيت المتوحد تحت راية الوطن

.. مشيرا إلى أنه لا زالت مؤسسات الدولة وجهاتها الحكومية وهيئاتها المجتمعية وقطاعاتها الاقتصادية ومؤسساتها الخيرية والإنسانية تتمثل بالقيم التأسيسية التي قامت عليها الدولة تحت راية "الاتحاد" لتحقق الرؤى التي وضعها قادتنا المؤسسون للدولة.