اللواء خليل إبراهيم المنصوري

أكد مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، اللواء خليل إبراهيم المنصوري، خلال جولة تفتيشية قام بها لمخفر شرطة لهباب ضمن برنامج التفتيش السنوي على الإدارات العامة ومراكز الشرطة، ضرورة تنفيذ برامج الوقاية على عمال المزارع في منطقة الاختصاص، بهدف التأكد من إقامتهم بصورة شرعية في الدولة، وأنهم على كفالة المزارع التي يعملون فيها، وإبلاغهم بعدم إيواء المتسللين والمخالفين في المزارع، وتنمية الإحساس الأمني لديهم.

وشدد على أهمية تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية الذي تحرص القيادة العامة على تفعيله بالتعاون مع مختلف القطاعات العامة والخاصة من خلال تفعيل التوعية المرورية في المدارس والمزارع والشركات في منطقة الاختصاص، بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، إضافة إلى تبسيط إجراءات المراجعين واختصار الزمن باستخدام التقنيات الحديثة.

وتعرف المنصوري خلال الجولة إلى إحصاءات المخفر، إذ سجل 198 جريمة معلومة خلال العام الماضي، مقابل 149 جريمة في عام 2015. كما سجل 38 بلاغاً مرورياً العام الماضي، مقارنة بـ34 بلاغاً في 2015، وسجل ثماني حالات وفاة العام الماضي مقابل خمس حالات في 2015، وسجل 47 إصابة نتيجة الحوادث المرورية خلال العام الماضي مقابل 48 إصابة في 2015.