حاكم عجمان وولي عهده يواصلان استقبال المهنئين بعيد الأضحى المبارك

 واصل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان اليوم بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان استقبال جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك.

فقد تقبل سموهما التهاني والتبريكات بهذه المناسبة من الشيوخ وكبار المسؤولين والمهنئين الذين توافدوا على قصر الزاهر .. سائلين الله عز وجل أن يعيدها على سموهما بموفور الصحة والسعادة وعلى شعب الإمارات بالتقدم والازدهار وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وتبادل سموهما التهاني بهذه المناسبة العظيمة مع وجهاء وأعيان البلاد وأبناء القبائل ورؤساء ومديري الدوائر الحكومية وكبار رجالات الدولة ورجال الأعمال ومدراء الهيئات والبنوك والمصارف ومدراء الجامعات في إمارة عجمان وعمداء الكليات والهيئة التدريسية ومدراء المستشفيات والمراكز الصحية والمستثمرين وكبار الاقتصاديين والتجار العاملين في الامارات عامة وإمارة عجمان خاصة وجمع غفير من المواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية المقيمين في الدولة.

وبادلهم صاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده التهاني بهذه المناسبة المبارك مبتهلين إلى المولى تبارك وتعالى أن يديم على دولة الإمارات وشعبها نعمة الأمن والأمان.

وعبر المهنئون لسموهما عن صادق مشاعرهم بهذه المناسبة داعين الله عز وجل أن يعيدها على سموهما بالعمر المديد وبالصحة والسعادة وعلى قيادة وشعب الإمارات بدوام الأمن والاستقرار وبمزيد من التقدم والرقي.

حضر المقابلات .. الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمى رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمى رئيس دائرة البلدية والتخطيط وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.