شرطة أبوظبي

اطلع وفد من الشرطة الوطنية الفرنسية على جهود شرطة أبوظبي التطويرية في قطاع العمليات المركزية وتعرف على التقنيات والأساليب الحديثة في التعامل مع مختلف القضايا الشرطية والأمنية.

و استعرض اللواء علي خلفان الظاهري مدير قطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي خلال استقباله الوفد برئاسة العميد ديليون القائد العام لوحدة القوات الخاصة التابعة للشرطة الوطنية الفرنسية /RAID/ سبل تعزيز التعاون في مجال تنفيذ التمارين المشتركة وتبادل الخبرات التدريبية والأكاديمية بين الجانبين.

واستمع الوفد إلى شرح عن الهيكل التنظيمي والمهام التي تضطلع بها مديريات وإدارات القطاع وأفضل الممارسات المتبعة في معالجة القضايا الأمنية والإدارية ومجالات العمل الشرطي.

و أشاد بتجربة قطاع العمليات المركزية المتميزة في مجالات العمل الشرطي والأمني معرباً عن أمله في استمرار الزيارات المتبادلة والتعاون المشترك وتبادل الخبرات.

ضم الوفد الزائر العقيد لوران كوزانى ملحق الأمن الداخلي بالسفارة الفرنسية لدى الدولة والرائد كريستوف توماس مسؤول التكوين في وحدة القوات الخاصة RAID ومن شرطة أبوظبي المقدم أحمد ناصر الكندي مدير إدارة الازمات والكوارث ونائب الإدارة.