شرطة الشارقة

 ترأس اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة اجتماع لجنة القيادة العليا العاشر للعام الجاري الذي عقد اليوم بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام والعميد محمد راشد بيات مدير عام العمليات الشرطية والعميد عارف الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة والعقيد دكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية والعقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية وأعضاء اللجنة بشرطة الشارقة.

وناقش الاجتماع قرارات وتوصيات الاجتماع السابق والوقوف على ما تم إنجازه منها والاطلاع على آخر المستجدات الإدارية بالإضافة إلى المواضيع المدرجة في جدول الأعمال.

وتناول الاجتماع مستقبل الحالة الأمنية لإمارة الشارقة 2018 - 2021 والخطط والبرامج المعدة لتنفيذها ومتابعتها بما يتوافق مع الرؤى المستقبلية لمئوية دولة الإمارات والتي تعزز الجوانب الأمنية للمجتمع.

وتم التطرق الى عدد من المواضيع التي تصب في أمن وسلامة المجتمع والتأكيد على تسخير كافة الجهود والإمكانيات لتعزيز الثقة مع الجمهور وبسط الأمن والأمان على ربوع الإمارة وذلك من خلال الرصد والمتابعة المستمرة لحركة الحياه اليومية وتحسس أي ظاهرة سلبية تظهر على المجتمع والعمل الفوري على معالجتها.

وأشاد اللواء الشامسي بما تحقق من مخرجات وتوصيات للإجتماعات السابقة والتي صبت فى خانة الريادة والارتقاء بالعمل الشرطي وتطوير الأداء..

مقدما شكره لأعضاء لجنة القيادة العليا على جهودهم المبذولة ومساعيهم الحثيثة في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.