حاكم عجمان وولي عهده يواصلان استقبال المهنئين بعيد الأضحى المبارك.

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في قصر الزاهر مساء اليوم بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان أعضاء السلك الدبلوماسي من قناصل دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدول العربية والإسلامية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة الذين قدموا لسموهما أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. داعين الله العلي القدير أن ينعم على القيادة الرشيدة للدولة وسموهما بموفور الصحة والسعادة وعلى شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات.

فقد تلقى صاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده التهاني والتبريكات بهذه المناسبة من الشيوخ ومعالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع وعدد من رجال الأعمال والاقتصاد وأصحاب الشركات والمؤسسات التجارية واصحاب ومدراء والمصارف والبنوك .

وتبادل سموهما التهاني والتبريكات مع ووجهاء وأعيان البلاد وعدد من المستثمرين وأصحاب ومدراء الجامعات والكليات والمؤسسات التعليمية العامة والخاصة العاملة في إمارة عجمان وكبار المسؤولين وجموع غفيرة من المواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية المقيمين في الدولة ..

داعين العلي القدير أن يديم على سموهما الصحة والعافية.

وبادلهم صاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده التهاني بهذه المناسبة المبارك مبتهلين إلى المولى تبارك وتعالى أن يديم على دولة الإمارات وشعبها نعمة الأمن والأمان.

وعبر المهنئون لسموهما عن صادق مشاعرهم بهذه المناسبة داعين الله عز وجل أن يعيدها على سموهما بالعمر المديد وبالصحة والسعادة وعلى قيادة وشعب الإمارات بدوام الأمن والاستقرار وبمزيد من التقدم والرقي.

حضر المقابلات .. الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان وعدد من كبار المسؤولين.