وفاة شاب مواطن تدهورت مركبته في إمارة الشارقة

توفي شاب مواطن، يبلغ من العمر 18 عاماً، في حادث تدهور مركبته على طريق (الند) الشارقة - المدام، الأربعاء، وفق مصدر في شرطة الشارقة، الذي أوضح أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً بالحادث، وعلى الفور هرعت سيارات الشرطة والإسعاف إلى موقع الحادث.

وأضاف أنه بمجرد وصول دوريات الشرطة إلى موقع الحادث، تبين أن الشاب تعرض إلى إصابة بليغة نتيجة الحادث، فتم نقله في حالة حرجة إلى مستشفى الذيد بسيارة الإسعاف الوطني، وإدخاله غرفة العمليات، إلا أنه فارق الحياة داخل غرفة العمليات متأثراً بإصابته البليغة التي تعرض لها في موقع الحادث.

وتحقق القيادة العامة بشرطة الشارقة في واقعة العثور على جثة شخص يحمل الجنسية الأفغانية، يبلغ من العمر 26 عاماً، عثر عليه داخل مركبة في صناعية الذيد، صباح الخميس.

وكان بلاغ ورد إلى غرفة عمليات شرطة الذيد، في نحو الساعة 10:40 دقيقة صباح الخميس، يفيد بالعثور على جثة داخل مركبة، وعليه تحركت دوريات الشرطة وفرق البحث الجنائي وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ليتبين وجود جثة شخص في مركبة متوقفة أمام إحدى الورش الصناعية في منطقة الذيد الصناعية، وتم رفع البصمات والأدلة من مسرح الحادث ونقل الجثة إلى مستشفى الذيد، لكتابة التقرير الطبي الخاص بالحالة، ومن ثم تم تحويل الجثة إلى المختبر الجنائي في الشارقة، للوقوف على الأسباب الحقيقية وراء الوفاة.