شركة ادنوك

شاركت "أدنوك للتوزيع" كراعٍ رئيسي في فعاليات الحملة التوعوية التي نظمتها إدارة "ترخيص الآليات والسائقين" التابعة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، حيث سلطت الضوء على خدماتها المقدمة للفحص الفني للسيارات على مدار الساعة.
 
وافتتح الحملة، التي نظمت في مارينا مول أبوظبي منذ 24 تموز/يوليو وحتى 30 من الشهر نفسه، مدير عام العمليات المركزية في شرطة أبوظبي العميد مهندس حسين أحمد الحارثي، وكبار الضباط ومديري الإدارات، ونائب أول الرئيس التنفيذي لمبيعات التجزئة في شركة "أدنوك للتوزيع" محمد عبيد الظاهري، بالإضافة إلى عدد من كبار المديرين في الشركة.
 
وصرح  نائب الرئيس لدائرة التسويق والإتصال المؤسسي في "أدنوك للتوزيع" خالد هادي: "نحن نحرص على التعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي وإدارة ترخيص الآليات والسائقين، لتثقيف العملاء والجمهور حول خدماتنا المقدمة على مدار الساعة للفحص الفني للمركبات والتي نسعى من خلالها إلى تسهيل الإجراءات على الجمهور والعملاء عملًا بتوجيهات قيادتنا الرشيدة".
 
وأضاف هادي: "تتميز مراكز أدنوك للفحص الفني للسيارات بالجودة والمهنية العالية التي تتبع أفضل وأدق المقاييس العالمية المعتمدة في هذا المجال مما جعلها محل ثقة واطمئنان العملاء في أنحاء الدولة".
 
ومن المقرر أن يتم توسعة نطاق هذه الحملة التوعوية لكي تشمل مدينة العين بهدف الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من العملاء، حيث سيتم تنظيمها في بوادي مول مدينة العين أيضاً من تاريخ 7 وحتى 11 حزيران/يونيو.
 
وتواصل شركة "أدنوك للتوزيع" افتتاح مراكز جديدة لفحص المركبات في مختلف أنحاء إمارة أبوظبي وفقًا لخطتها التوسعية وتماشيًا مع حاجات العملاء المتزايدة على منتجات وخدمات الشركة.