وزارة الاشغال العامة

قامت وزارة الاشغال العامة بتوقيع عقد المرحلة الثانية من مشروع تطوير تقاطع مدخل أم القيوين بالديوان الاميري لحاكم أم القيوين بحضور ولي عهد أم القيوين الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ووزير الأشغال العامة الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي والمهندسة زهرة العبودي وكيلة وزارة الأشغال العامة والوفد المرافق لهما.
وأشاد الشيخ سعود بن راشد المعلا بجهود وزارة الأشغال العامة ودورها في مسيرة البناء والتطوير في مجالات البنية التحتية والطرق في الدولة مشيرا الى الأهمية الاستراتيجية لمشروع تطوير مدخل أم القيوين في دعم النهضة العمرانية التي تشهدها الامارة كما وجه الجهات الحكومية والمحلية في إمارة أم القيوين بتوفير كافة أنواع الدعم اللازم لإنجاز المشروع والعمل بروح الفريق الواحد.
وأوضح " إن توفير الحياة الكريمة هو من أهم أولوياتنا وهدفنا الاسمى حيث كنا ومازلنا أحد الامثلة التي يحتذى بها في التكامل في تنفيذ خططنا الاستراتيجية الهادفة لتحقيق أعلى معدلات الرخاء الاجتماعي للمواطنين والمقيمين على أراضي دولة الامارات العربية المتحدة بقيادة حكيمة من رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وحرصه الدائم على تحقيق الرفاه والخير لهذا الوطن العزيز".
وأكد أهمية التكامل في تنفيذ مشاريع البنية التحتية بين مختلف الجهات المختصة والأهمية الاستراتيجية المتمثلة بالدور الرائد للجنة مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة في تحقيق رؤية دولة الامارات. وتقدم بالشكر والتقدير لرئيس الدولة  لعطائه اللامحدود وحرصه الدائم على تحقيق الرفاه والخير لهذا الوطن العزيز.