هيئة "الهلال الأحمر" الإماراتي

وزعت هيئة "الهلال الأحمر" الإماراتي طرودًا غذائية لسكان مدينة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في منطقة كرهي حبيب الله في محافظة مانسيهرة في إقليم خيبر بختون خوا شمال غرب باكستان، وذلك تواصلًا لتنفيذ مشاريعها الخيرية والإنسانية بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتلقت 211 أسرة الطرود الغذائية بإشراف مدير مكتب "الهلال الأحمر" في إسلام آباد حمد عبد الله آل علي، والعاملين بالتعاون مع سفارة الدولة، وتحتوي الطرود على أكياس الطحين والأرز والسكر والشاي والتمور والزيوت النباتية والمشروبات.

وقدم أحد المشرفين عبد المجيد، نيابة عن أهالي مدينة خليفة الشكر والامتنان إلى قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة لمواصلتها تقديم العون والدعم لأسر ضحايا كارثة الزلزال عام 2005، داعيا الله أن يحفظ رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأن يديم نعمة الأمن والرخاء على شعب الإمارات.

وصرح مدير مكتب "الهلال الأحمر" أن أسر ضحايا الكوارث الطبيعية يحظون بجزء كبير من المساعدات الإنسانية التي تستفيد منها الفئات الضعيفة في المجتمع بما يسهم في تخفيف عبء الظروف المعيشية وتحسين أحوالها الاجتماعية، مشيرًا إلى أن هذا العطاء المستمر يدخل أيضا البهجة والسرور في نفوس أبناء مدينة خليفة.