حملات انتخابية ضعيفة في شوارع دبي

انطلقت في دبي يوم الثلاثاء الحملات الدعائية لمرشحي المجلس الوطني الاتحادي بشكل ضعيف في الشوارع والأماكن العامة، فيما نشط المرشحون بنشر صور حملاتهم ومقتطفات من برامجهم الانتخابية على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب المرشح حمد الرحومي على صفحته في "تويتر" بعض الكلمات قرب صورته الشخصية ورقمه الانتخابي لجلب الناخبين، ذكر فيها "الأثر يدل على المسير ومسيرتي العطائية واضحة للجميع، لا وعود انتخابية سوى الاستمرار في العطاء ولقاء شهري يجمعني بكم".

أما المرشح عبد الله النظري فقد رحب بكافة متابعيه على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقدما لمحة عن إنجازاته الاجتماعية والتطوعية، مشيرا إلى أنه تطوع في 60 فريقاً تطوعياً على مستوى العالم.

وتحت عنوان "لغد أفضل" كتب المرشح سلطان علي راشد "التعليم منهج حياة ليس بكراسة يأخذها الطالب ليخط عليه ذكرياته الدراسية، التعليم منظومة متكاملة -الأسرة -الطالب -المدرسة-المدرس-المنهاج.

واكتفى بعض المرشحين بنشر عبارات مقتضبة من عناوين برامجهم، إذ كتب المرشح أحمد المنصوري "مستقبلنا بأيدينا"، فيما خاطب المرشح خالد الفلاسي متابعيه قائلاً "اتشرف بأن أحظى بثقتكم في انتخابات المجلس الوطني".