مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية

قدمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية مئات الوجبات الرمضانية والسلال الغذائية الى الأسر الفقيرة في جمهورية بوروندي.

وقال مصدر مسؤول في المؤسسة إن تقديم الوجبات والسلال الغذائية يأتي ضمن برنامج المساعدات الذي تنفذه مؤسسة خليفة في أكثر من / 65 / دولة حول العالم و يستفيد منه مئات الآلاف من الأسر الفقيرة والمحتاجة.

وأوضح المصدر أن المركز الإسلامي الثقافي في بوروندي تولى عملية الموائد الرمضانية و توزيع السلال الغذائية الى الأسر الفقيرة في العاصمة بوجمبوا وفي عدد من المحافظات البوروندية.

من جانبه شكر عبدالرحمن فرادي مدير المركز الإسلامي الثقافي دولة الإمارات ومؤسسة خليفة للأعمال الانسانية على هذه المبادرة الإنسانية وقال إن المركز أقام منذ بداية الشهر موائد إفطار بداها بالأئمة والوعاظ وحكماء المسلمين في بوروندي .. وقدم خلال احتفال أقيم بهذه المناسبة شرحا حول الأعمال الخيرية الانسانية التي تنفذها دولة الامارات في الدول كافة وما تقوم به مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية.

وقال إنه تم حتى الآن تقديم / 500 / وجبة إفطار وتوزيع / 400 / سلة غذائية تضم المواد الأساسية .. لافتا إلى أن مسشار رئيس جمهورية بوروندي للشؤون العربية والاسلامية حضر الاحتفال والمفتي العام وعدد من المسؤولين البورونديين .

كما غطت وسائل الإعلام في بوروندي هذه الموائد الرمضانية وتوزيع السلال الغذائية على مئات الأسر الفقيرة في بوروندي .. فيما ستتم مواصلة إقامة الموائد الرمضانية وتوزيع السلال الغذائية على الأسر الفقيرة في عدد من المدن خاصة العاصمة بوجمبوا.