رواد "تويتر" يواصلون ترشيحاتهم لـ"أوائل الإمارات"

واصل عدد من متابعي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أمس الجمعة، ترشيحاتهم لمن يرونهم يستحقون التكريم كأوائل في عدة مجالات، وذلك استجابة لدعوة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على أن يشارك المجتمع في ترشيح أوائل الإمارات.

وكتبت مغردة أطلقت على نفسها "هدى"، ترشح عائشة بنت سمنوه، حيث قالت: "عائشة سالم بن سمنوه أول مديرة مدرسة تدخل النظام الذكي الأول من نوعه في الشرق الأوسط والثاني عالميًا".

ورشح الدكتور محمد مراد عبدالله، نفسه، حيث كتب على وسم يحمل اسم (#أوائل_الإمارات): "أول عضو هيئة تدريس في جامعة الإمارات من خريجي الدفعة الأولى بجامعة الإمارات، وأول حاصل على الدكتوراه من خريجيها عام 1987".

ورشح عادل حسن درويش، الدكتور عارف النورياني مدير مستشفى القاسمي حيث كتب: "الطبيب الإماراتي عارف النورياني قام بزراعة أول قلب اصطناعي في الإمارات في يونيو/حزيران 2015".
 
وقال أديب سليمان البلوشي: "دانة الإمارات؛ الطفلة دانة البلوشي رائدة الفضاء المستقبلية بإذن الله تستاهل التكريم.. دانة أول طفلة إماراتية، 9 سنوات، تدرس علوم الفضاء بناسا وتنجز تسع شهادات وذهبيتين.. وتابع أديب البلوشي: لقد تم ترشيح أختي دانة البلوشي لمبادرة أوائل الإمارات رسمياً".

ورشح الدكتور رشيد الحمادي نفسه، حيث قال: "أفخر بكوني أول إماراتي يحمل الدكتوراه في التشريح البشري، وفي علوم الأعصاب".