اللواء خليل داوود بدران

أكد مدير عام المالية والخدمات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي اللواء خليل داوود بدران، حرص شرطة أبوظبي على تطبيق معايير الأداء المتميز على خدماتها الفنية والتقنية، مشيرًا إلى اهتمامها بالأفكار المبدعة في الاستخدام الأمثل للخدمات التكنولوجية، ضمن أولوياتها في مواكبة أحدث التقنيات لتعزيز جودة الخدمات.

وكانت الإدارة العامة للمالية والخدمات في شرطة أبوظبي، كرمت فريق العمل التقني المشرف على الموقع الإلكتروني الخاص بإدارتها، والفائز بجائزة وزير الداخلية للتميز فئة القائد العام عن "أفضل محتوى لموقع إلكتروني داخلي"، تقديراً لجهوده وتعاونه في تطوير محتوى الموقع الخاص وتنويع خدماته.

وثمّن اللواء بدران جهود الفريق على المنجز،حفاظًا على مكتسبات الإبداع والتميز، مشيرًا إلى تشجيع وتبني المبادرات الإبداعية والتطبيقات الحديثة، بما يعزز تقديم خدمات ذات جودة عالية، تتوافق وطبيعة التطور التقني في مختلف المجالات.

وشدد على ضرورة مواصلة الجهود والتعاون كفريق عمل متجانس في المجال التقني والفني، ورفع كفاءة العاملين والاستمرار في تطوير الموقع الإلكتروني الخاص بالإدارة العامة للمالية والخدمات، والاستفادة القصوى من التطور الإلكتروني لتحسين مستويات الأداء وإكمال مسيرة النجاح.

حضر التكريم نائب مدير عام المالية والخدمات في شرطة أبوظبي اللواء سالم الشامسي، وعدد من الضباط.