شرطة دبي

ناقشت دائرة العلاقات المجتمعية بالإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي نتائج استطلاع الرأي الخاص بالجمهور حول رأيهم بالمشاركات الاجتماعية لشرطة دبي كمؤسسة مسؤولة في المجتمع.

ترأس اجتماع الدائرة العقيد الدكتور جاسم خليل ميرزا مدير إدارة التوعية الأمنية حيث تطرق المجتمعون إلى نتائج استطلاعات الرأي الذي تمحور حول المشاركات المجتمعية لعام 2014 والتي أظهرت ارتفاعا في نسبة الرضا العام عن الدور الاجتماعي لشرطة دبي بنسبة 87.20 في المائة مقارنة بالعام الذي سبقه 86.20 في المائة .

وأظهرت نتائج الاستطلاع ارتفاعا في نسبة المشاركات المتعلقة بالحفاظ على الهوية الوطنية 90.5 في المائة وارتفاعا في رأي الجمهور حول المساواة في مجال التعامل ومجال الخدمات المقدمة للمجتمع بنسبة 83.6 في المائة .

وأبدى المشاركون في الاستطلاع رضاهم عن المشاركات التطوعية لشرطة دبي حيث بلغت نسبة التقييم 87.85 فيما جاءت نسبة التقييم لمشاركات الشرطة في الأنشطة الدينية 88.6 في المائة وفي المشاركة في المجال الأنشطة السياحية 88.3 في المائة والمشاركات في المشاريع الخيرية 86.6 في المائة وفي مجال المشاركة في الأنشطة الثقافية 86.3 في المائة وفي الجهود المبذولة لتقليل الآثار السلبية من الأزمات والطوارئ والكوارث 88.4 في المائة وفي المشاركة في الأنشطة الرياضية 87.6 في المائة .