أحمد سعيد الجروان عضو اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة

أكد أحمد سعيد الجروان عضو اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة رئيس لجنة إدارة الانتخابات، أن اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري وكافة اللجان العاملة في الانتخابات تسعى وفق منظومة متكاملة إلى مواصلة الجهود لتيسير العملية الانتخابية على المواطنين ، لاسيما خلال المرحلة المقبلة وهي تسجيل المرشحين.
وجاء ذلك خلال الاجتماع الثالث الذي عقدته لجنة إدارة انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة صباح امس في مقر المجلس الاستشاري.
وترأس الاجتماع أحمد الجروان، وحضره أعضاء اللجنة عائشة سيف الكندي رئيسة إدارة البحوث والدراسات بدائرة شؤون الضواحي والقرى، وأحلام حمدان بن جرش مساعدة مدير الشؤون الإدارية والمالية بالجامعة القاسمية ، وعبد الله الزعابي مدير فرع دائرة الموارد البشرية بالدفين، ومحمد عبد الرحمن آل علي مدير الشؤون التنفيذية بالمجلس الاستشاري، ومحمد عبد الجليل بو خلف رئيس قسم الجلسات بالمجلس الاستشاري، وسليمان داود مسؤول العلاقات العامة بالمجلس، وخالد ناصر وسعاد علي عبد الله من الأمانة العامة للمجلس، ومن اللجنة الإعلامية للانتخابات إسلام الشيوي.

وأكد الجروان حرص اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار منصور بن نصار على استكمال كافة الجهود لتوفير المناخ الإيجابي لمباشرة عملية الانتخابات ، لاسيما أن الدور المستقبلي لأعضاء وعضوات المجلس الاستشاري سيتمحور في نقل الصورة الدقيقة لواقع المواطنين ودعم مطالبهم المجتمعية .

وأشار إلى أهمية الأدوار الحالية في مختلف جوانب العملية الانتخابية القانونية والتنظيمية بحيث يكون الناخب والمرشح على دراية كاملة بالحقوق والواجبات .

وتناولت اللجنة دورها في إدارة الشؤون الانتخابية وما ستتولاه بحكم اختصاصاتها على تعزيز تعاونها مع كافة الجهات والمؤسسات واللجان من أجل أن يكون العمل الانتخابي منهجيًا