الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

تنفيذا لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله .. وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ..تكفلت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بمناسبة عيد الفطر المبارك بنفقات ترحيل 140 من المساجين الذين قضوا فترة محكومياتهم في المؤسسات الاصلاحية والعقابية بالدولة في قضايا مختلفة وصدر ضدهم قرار قضائي بإبعادهم خارج الدولة وغير قادرين على تأمين تذاكر سفر للعودة إلى أوطانهم.

وقال مصدر مسؤول بمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية إن كافة الأجراءات المترتبة لترحيل المساجين قد إنتهت ..وبالفعل بدات المؤسسة أمس بترحيل الدفعة الأولى عبر مطارات الدولة.

وأضاف المصدر أن المؤسسة تسعى من خلال هذا المشروع الدائم على أجندتها الإنسانية الى تعزيز برامجها ومشاريعها على الساحة المحلية ودعم المحتاجين والفقراء من المساجين غير القادرين على شراء تذاكر سفر للعودة إلى بلدانهم وتأمين الرعاية والدعم لهذه الفئة ومنحهم الفرصة ليعودوا إلى أوطانهم ليلتئم شملهم مع عائلاتهم .

وتم تنفيذ هذا المشروع الإنساني بالتعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية من خلال المؤسسات الاصلاحية والعقابية في الدولة حيث شملت هذه الدفعة 140 سجينا ينتمون الى عدة جنسيات مختلفة.

ويأتي هذا المشروع التزاما من المؤسسة بدورها الانساني ولتحقيق الرسالة والأهداف التي أنشئت من أجلها عبر تقديم أي مساعدات ممكنة للمحتاجين سواء داخل أو خارج الدولة.

وقد عبر المستفيدون من هذه المبادرة الانسانية عن خالص شكرهم لهذه المبادرة التي قامت بها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ومساعدتهم على تأمين تذاكر سفر للعودة الى بلدانهم في هذه الأيام المباركة ليكونوا بين عائلاتهم خلال عيد الفطر المبارك.