بلدية المنطقة الغربية

 أنجزت مراكز الخدمات الحكومية المتكاملة " تم" في بلدية المنطقة الغربية  152 ألفا و 333  معاملة خلال الربع الثالث من عام 2015، وذلك بأسلوب النافذة الواحدة وتحت سقف واحد بهدف توفير وتسهيل أفضل الخدمات للمتعاملين.

وأكد مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال في بلدية المنطقة الغربية حمد سالم الهاملي حرص البلدية على تقديم خدمات متميزة لتحقيق أعلى نسبة رضا للمتعاملين من خلال التميز في تقديم الخدمات بجودة عالية وفي أسرع وقت ممكن انطلاقا من المسؤولية الإجتماعية للبلدية، مشيرا إلى سعي البلدية لمواكبة التطور والأداء الحكومي المتميز الذي تلتزم به الدوائر الحكومية في إمارة أبوظبي لتحقيق رؤية حكومة الإمارات الطموحة التي تسعى لأن تكون ضمن أفضل الحكومات في العالم.

وقال إن الهدف الإسترتيجي للمراكز الخدمية هو الإرتقاء بجودة الخدمات الحكومية وتعزيز الشراكة المجتمعية بين الجهات الحكومية وأفراد المجتمع وتقديم خدمات حكومية متكاملة بأسلوب النافذة الواحدة وتوصيل الخدمات إلى المجتمع بجانب تعزيز مبادئ الحوكمة والشفافية في عمل النظام البلدي والشركاء الاستراتيجيين وتعزيز البيئة الاستثمارية وبيئة العمل في الإمارة وزيادة إنتاجية الجهات الحكومية وقدرتها التنافسية.

وأضاف أنه يهدف لتمكين النظام البلدي من تحقيق الأهداف الخاصة بالرؤية الاقتصادية لإمارة أبوظبي 2030 والمساهمة في تنويع الاقتصاد المحلي وتحقيق التنمية المستدامة والمساهمة في تعزيز مكانة إمارة أبوظبي على الساحة الاقليمية والدولية.

وأشار إلى أنه تم خلال الربع الثالث زيادة عدد الخدمات التي يقدمها الشركاء الاستراتيجيين حيث تم إضافة أربع خدمات جديدة لهيئة الإسكان في مركز " تم " مدينة زايد تقدم من خلال الموظف الشامل منها خدمات مجلس أبوظبي للتعليم وهيئة المعاشات والبنية التحية بجانب افتتاح مكتب مارثون للاستشارات الهندسية وإطلاق خدمات صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبو ظبي.

وأضاف أنه في مركز " تم " المرفأ تم إضافة هيئة أبوظبي للإسكان ومجلس أبوظبي للتعليم.. وفي مركز " تم " غياثي تم افتتاح مكاتب استشاريين لخدمة الجمهور وتقديم خدمات التصميم واعتماد المخططات وكذلك مكتب لشركة الفوعة لخدمات المزارعين وتحديث البيانات وإصدار بطاقات للتسويق التمور وتفعيل خدمات هيئة ابوظبي للإسكان وصندوق المعاشات للمتقاعدين.