مطارات أبوظبي

أعلنت مطارات أبوظبي اليوم عن تعيين المهندس محمد مبارك المزروعي رئيسا تنفيذيا لها.

وأكد معالي علي ماجد المنصوري رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي ثقته ان المهندس محمد مبارك المزروعي سيساهم من موقعه كرئيس تنفيذي لمطارات أبوظبي في المضي قدما بمسيرة الشركة نحو تحقيق رؤيتها بأن تغدو مجموعة المطارات الرائدة في العالم ..مبديا تطلعه للعمل مع المزروعي لنشهد المستقبل المزهر الذي تصبو إليه مطارات أبوظبي ومنجزات البنية التحتية والتي من أهمها مشروع مبنى المطار الجديد الحيوي.

ويمتلك المهندس محمد مبارك المزروعي خبرة واسعة في مشاريع البنية التحتية الكبرى وقطاعات الطيران والنقل كما ويشغل حاليا منصب عضو مجلس إدارة في مطارات أبوظبي بالإضافة إلى كونه عضوا في مجلس إدارة شركة أبوظبي للموانئ وقد سبق وأن خدم كضابط في القوات المسلحة.

وأعرب المزروعي عن اعتزازه بهذه الثقة ..مؤكدا استعداده وجاهزيته للقيام بمسؤولياته على أكمل وجه بما يكفل تحقيق أهداف الشركة ..وقال " لقد حالفني الحظ بأن كنت قريبا من وعلى اطلاع بمختلف أعمال ومشاريع مطارات أبوظبي خلال الثلاث أعوام السابقة وأتطلع الآن للانضمام إلى فريق العمل المجتهد لتقديم كل ما يفوق التوقعات".

ويحمل المهندس محمد مبارك المزروعي بكالوريوس العلوم في الهندسة المدنية من جامعة ولاية كارولينا الشمالية بمدينة شارلوت في الولايات المتحدة الأمريكية.

وام