مواصلات الإمارات

أبرمت مواصلات الإمارات وشركة الهلال للتكافل " تكافل الهلال" مذكرة تفاهم مشتركة، تمهيدا لتأسيس علاقة استراتيجية بين الجانبين، بما يسهم في تحقيق أهدافهما الاستثمارية ومصالحهما المشتركة.

جرت مراسم التوقيع في مقر الإدارة العامة لمواصلات الإمارات في دبي؛ حيث وقّع المذكرة كل من مدير عام مواصلات الإمارات، محمد عبدالله الجرمن والرئيس التنفيذي لشركة الهلال للتكافل، عامر ديّه وبحضور كل من المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المساندة، حنان صقر والرئيس التنفيذي لدائرة الخدمات الفنية،المهندس عامر الهرمودي  وعدد من المديرين في مواصلات الإمارات، ومن طرف "تكافل الهلال" حضر كل من رئيس دائرة الاكتتاب،عصام عوض الكريم  ومدير الرقابة الشرعية د. محمد عمر ومجموعة من مديري الإدارات الرئيسية.

واستهل الجرمن مراسم التوقيع بالترحيب برئيس وفريق عمل الشركة، مشيدا بنجاحات وأنشطة شركة الهلال للتكافل، وخدماتها الرائدة في قطاع التأمين التكافلي بأنواعه لمصلحة الأفراد والمؤسسات.

ووجه الرئيس التنفيذي لشركة الهلال للتكافل عامر دية شكره لمواصلات الإمارات على إتاحتها الفرصة للبدء في تعاون طويل الأمد، لا سيما مع أهمية الاستثمار الأمثل للفرص المتوافرة في ظل معدلات النمو الاقتصادي العالية في الدولة.