الإدارة العامة للجودة الشاملة

قدم وفد من موظفات الإدارة العامة للجودة الشاملة والإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي، واجب العزاء إلى أمهات شهداء الحق، أفراد القوات المسلحة الباسلة، المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية «إعادة الأمل» لأهلنا في اليمن.

وزار وفد موظفات شرطة دبي، أمهات شهداء إمارات الشارقة وعجمان وأم القيوين، وذلك للتعبير عن خالص تعازيهن في شهداء الواجب الوطني، والوقوف إلى جانب الأمهات والشد على أيديهن، سائلات المولى عز وجل، أن يتغمد شهداء الوطن في واسع رحمته، ويُلهم أهلهم الصبر والسلوان.

والتقى الوفد أمهات كل من الشهداء: الشهيد يوسف حسن العبيدلي، والشهيد وليد الياسي من إمارة الشارقة، والشهيد عبد الله علي الحمادي من إمارة عجمان، والشهيد يوسف عبيد بن فاضل من إمارة أم القيوين.

وأكد مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي، العقيد الشيخ محمد عبد الله المعلا، أن زيارة الوفد، تأتي بتوجيهات اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز في شرطة دبي، وفي إطار الدور المجتمعي الهام للعنصر النسائي في شرطة دبي، للتواصل مع مختلف أفراد المجتمع، وبهدف التخفيف عن أمهات الشهداء، وتقديم الدعم المعنوي لهن، والشد على أيديهن، فأولادهن أبطال شرفوا الوطن وأهليهم في التضحية من أجل إحقاق الحق.

وقال إن أمهات الشهداء يعتبرن فخراً ونموذجاً في تربية الرجال، الذين يساهمون بكل بسالة، ويسطرون أروع البطولات، ضمن القوات المسلحة الإماراتية المشاركة في عملية «إعادة الأمل» لأهلنا في اليمن.
وأشار العقيد الشيخ المعلا، إلى أن أمهات الشهداء سطرن أسمى معاني الوفاء، بتقديم أبنائهن شهداء لهذا الوطن المعطاء، وأن الإماراتيات بشكل عام، أثبتن للعالم أجمع، أنهن أخوة الرجال، وسندهم في الصعوبات والشدة، وفي عملية التنمية وبناء المستقبل، فكل التحية لهن على دورهن الوطني الكبير الذي لا يقدر بثمن.