نماذج من البلايز المطبع

تقبل النساء على كل ما هو جميل وراق في عالم الموضة وتختار كل الصيحات الحديثة التي تجعلها تظهر في أبهى حلة، خصوصًا إذا كانت الصيحات الجديدة تحقق رغبتها في الحصول على تلك الإطلالة الراقية التي تبحث عنها وتجعلها في صورة شبابية مميزة.

وقد برزت في هذا الموسم موضة مميزة وصيحة جديدة أقبلت عليها النساء من مختلف الأعمار وهي صيحة البلايزات المطبعة برسومات وأشكال هندسية مختلفة وكتابات وأرقام متنوعة وتميزت بالأناقة والإطلالة الشبابية الأكثر أنوثة .

وقد أبدع المصممون في اختيار التصاميم الراقية لهذه القطع التي احتلت واجهات محلات بيع الملابس وجاءت مميزة بقصات مختلفة منها الواسع والضيق ومنها من جاء باكمام واخر دون إضافة إلى اختيار خامات ولمسات.

أضيفت على هذه البلايزات التي تعبر من خلال شكلها وألوانها وتصاميمها المميزة وقصاتها المتنوعة على جمال المرأة ودقة اختيارها لاجود القطع حتى تتمكن من أبراز أناقتها وجمالها الفاتن، لاسيمًا إذا تم تنسيقها مع مختلف القطع عند ارتدائها ما يمكن من الحصول على إطلالة براقة وجديدة، إذ يمكن تنسيقها مع التنورة الطويلة الماكسي ومع القصيرة، إضافةً إلى تنسيقها مع الشورت القصير، والبنطلون الجينز، حيث تتمكن كل أنثى من الحصول على ما تبحث عنه للظهور في أبهى حلة في كل اطلالاتها سواء الليلية أو النهارية كون هذه القطعة تناسب جميع الأوقات.