ملعب كرة قدم

أعرب التونسي مكرم دبوب مدرب المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، عن تفاؤله بحظوظ المنتخبات العربية المشاركة في نهائيات كأس آسيا المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، بمشاركة 24 منتخبنا، مؤكدا أن الفرصة لا تزال أمام بقية المنتخبات التي لم تتأهل، إلى الحسم في الجولة الثالثة.

وتأهل إلى دور الـ 16 من المنتخبات العربية، منتخبا قطر والعراق .

وقال دبوب في تصريحات لـ “ وام” إن اقامة بطولتي كأس آسيا، وافريقيا في نفس التوقيت حرمه من متابعة مباريات البطولة الافريقية، خاصة المتعلقة بمنتخب بلاده " كنا نتمنى اقامة البطولتين في توقيت مختلف حتى تتمكن الجماهير من الاستمتاع بأهم الأحداث الكروية".

وأضاف أن تركيزه الآن مع منتخب فلسطين، بجانب متابعة منتخب تونس الذي :" تفاجأت به في الجولة الأولى من أمم افريقيا، ولكن لدي تفاؤل كبير بالتعويض في الجولة الثانية".

وعن توقعاته للفرق العربية في البطولتين توقع مواصلة كل من منتخبات العراق، وقطر، والسعودية تألقها والوصول لأبعد نقطة بل والمنافسة على الفوز باللقب، وكذلك منتخب فلسطين حيث تتواجد لديه فرصة كبيرة أيضا.

وفي افريقيا قال إن تونس، والمغرب، ومصر، والجزائر كلهم قادرون على المنافسة على اللقب والفوز به.

وتحدث دبوب عن منتخب الإمارات ومباراته الأخيرة مع منتخب فلسطين قال إن المباراة كانت صعبة وقوية ولم تخضع للتوقعات.

وتابع :" نأمل في التأهل للدور المقبل، وستكون مباراة هونج كونج المقبلة مفصلية بالنسبة لنا، سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الهدف المطلوب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

فلسطين تستهل مشوارها في بطولة الكأس الذهبية بهزيمة بنغلاديش

مصعب البطاط يُؤكّد أنّ خروج الفدائي مِن كأس آسيا سيكون بشرف