المصارع المصري كرم جابر

أكَّد المصارع المصري كرم جابر، أنه يمر بحالة نفسية سيئة، نتيجة الانقسام والتناحر داخل اتحاد المصارعة، برئاسة حسن حداد، الأمر الذي أثر سلبًا على فترة الإعداد الخاصة بالمشاركة في دورة الألعاب "الأوليمبية" التي تستضيفها مدينة "ريو دي جانيرو" في البرازيل، عام 2016.
وناشد جابر، في حديثه إلى "صوت الإمارات"، وزير "الشباب والرياضة" المهندس خالد عبد العزيز، التدخل لإنقاذ الاتحاد من حالة التخبط الإداري والانقسامات التي أثرت بدورها على استعدادات اللاعبين واللاعبات للبطولات الدولية المقبلة.
وأضاف كرم أن برنامج الإعداد الخاص بمشاركته في "أوليمبياد البرازيل"، يواجه بحالة من التجاهل من مجلس إدارة اتحاد المصري، فيما أعلن حسن حداد أنه غير مسؤول عن استعدادات أي لاعب، مبررًا ذلك أنه اختصاص اللجنة الفنية.
وأشار المصارع "الأوليمبي" إلى أن رئيس الاتحاد تفرغ للإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام المختلفة عن المشادات الكلامية والخناقات التى يشهدها الاتحاد يوميًا، ولم يضع في اعتباره الاستعدادات لـ"أوليمبياد 2016".
وشدد جابر على أنه لن يسمح لأي مسؤول في الرياضة المصرية عمومًا، واتحاد المصارعة خصوصًا، بإبعاده عن تحقيق حلمه بحصد ميدالية أوليمبية في "أوليمبياد ريو دي جانيرو"، مضيفًا أنه سيحارب من أجل تحقيق هدفه سواء خلال التدريبات، أو الفساد الإداري الموجود في الاتحاد، حسب قوله.
وعبّر كرم جابر عن دهشته من تجاهل المسؤولين في الوزارة ما يحدث داخل الاتحاد من معارك يومية، لافتًا إلى أن ذلك سيدمر لعبة المصارعة في مصر، التي ساهم لاعبوها في رفع العلم المصري في المحافل الدولية المختلفة، خلال الأعوام السابقة.
وتابع "الاتحاد يضم شخصيات لا تعرف معلومة وحيدة عن المصارعة"، متسائلاً "كيف يمكن لهم إدارة اتحاد يضم لاعبين مرشحين لحصد ميداليات في أولمبياد البرازيل".