العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني

عقد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، مساء الثلاثاء، اجتماعا لمتابعة الأحداث الأخيرة في الكرك، وبصورة مباشرة، من المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات بعمان.. حسبما أفاد بيان صدر اليوم عن الديوان الملكي الهاشمي.

وكان وزير الدولة لشئون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية محمد المومني، قد أعلن - خلال مؤتمر صحفي مساء اليوم بمقر المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات بعمان - أن القوة الأمنية المشتركة نجحت في إلقاء القبض على مطلوب آخر من أفراد الخلية الإرهابية التي تم تصفيتها في الكرك جنوبي الأردن .. مؤكدا أن العملية لازالت مستمرة لاجتثاث منابع الإرهاب بمختلف مناطق المملكة.. داعيا إلى الالتفاف حول القيادة والأجهزة الأمنية الأردنية .

وعرض المومني - خلال المؤتمر- صورا حية للعملية التي تقوم بها القوات الأمنية الأردنية حاليا والتي باتت بمراحلها الأخيرة، لافتا إلى أن العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني يتابع بنفسه سير العمليات في الكرك .  وأكد أن العملية الأمنية تأتي ضمن عدد من المداهمات والمتابعات التي لم تقتصر على الكرك، بل تطال العديد من مناطق المملكة، من أجل القضاء على الإرهابيين.

وقال الوزير إن الوقت الآن هو وقت الالتفاف حول القيادة والقوات الأمنية الأردنية، ولن نهدأ حتى نجتث منابع هذا الظلام الأسود، وقدمنا الشهداء وسنستمر في تقديم المزيد من أجل الوطن وأمنه ورفعته.. مشددا على ضرورة اتباع تعليمات الأجهزة الأمنية وعدم إطلاق ونشر الشائعات أو الفيديوهات عن العملية الأمنية.