ميليشيا الحوثي

إستشهد شخصان وأصيب / 17 / آخرون بجروح في القصف العشوائي الذي شنته ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية اليوم على الأحياء السكنية بمدينة تعز اليمنية .

وانطلقت مساء اليوم أكبر حملة الكترونية عالمية على مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بفك الحصار الذي تفرضه ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على تعز .

من جهة ثانية نجا الكاتب الصحفي اليمني نبيل سبيع من محاولة إغتيال عندما أطلق مجهولون النار عليه في شارع الرياض بوسط صنعاء اليوم ولاذوا بالفرار .

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية ان أصابع الإتهام تشير الى وقوف ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وراء الحادثة خاصة بعد موجة النقد اللاذع التي تضمنتها تقارير وكتابات " سبيع " ضد الميليشيا الانقلابية .

الى ذلك تفقد رئيس هيئة الأركان العامة للجيش اليمني اللواء الركن محمد علي المقدشي يرافقه اللواء عبد العزيز الشهاري رئيس العمليات الحربية جبهات القتال في جبل " صلب " بمديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء حيث اطلع على مستوى جاهزية وحدات وأفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء .

وأكد أن الحوثيين وقوات صالح قاموا بخروقات متكررة للهدنة وهو ما حتم على الجيش طردهم من بعض المناطق واستعادتها إلى حضن الشرعية.