رجال الدفاع المدني

أخمد رجال الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة , حريق شب في غرفة بالدور الرابع من فندق سكني مكون من أربعة ادوار يسكنه معتمرون من جنسيات مختلفة يقدر عددهم بحوالي 80 معتمراً حيث تم ولله الحمد إخلاء مبنى الفندق من المعتمرين من قبل وحدات الإنقاذ .

وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة النقيب نايف الشريف أن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة تلقى بلاغاً مفاده اشتعال النار في غرفة بداخل مبنى بحي المسفله بالمنشية وعلى الفور جرى نقل عدد 3 وحدات إنقاذ ومكافحة للموقع مدعمة بسيارات السلالم والسنوركل إلى مكان الحادث .

وأفاد أن وحدات المكافحة أخمدت الحريق الذي نجم عن إصابة طفلين أحدهما يبلغ من العمر(11) عاماً والأخر يبلغ من العمر (9 ) أعوام  باختناق بسيط جراء كثافة الأدخنة حيث تلقيا العلاج في الموقع وغادرا وهما بصحة جيدة ولله الحمد.

وأضاف أن ضباط التحقيق بالإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة باشرو التحقيق في الحادث لمعرفة أسبابه ومقدار الخسائر الناتجة عن ذلك , كذلك التنسيق مع الجهات المختصة لنقل  المعتمرين ساكني الشقة المتضررة لمكان آخر ملائم .