قوات الأمن اليمنية

تمكنت قوات الأمن اليمنية من القبض على عصابة مسلحة نفذت عمليات اغتيال طالت مسؤولين ومواطنين في محافظة "عدن"، جنوبي البلاد. وذكرت مصادر أمنية بالمحافظة أن قوات الأمن تمكنت أثناء الحملة التي نفذتها في مدينة "المنصورة" ضد العناصر الإرهابية خلال الأيام الماضية من القبض على عصابة مسلحة نفذت عمليات اغتيال في "عدن" طالت مسؤولين أمنيين وقضاة ومواطنين.

وقالت المصادر إن العصابة المسلحة كانت متواجدة في أحد فنادق مدينة "المنصورة"، وتم العثور بحوزة أفرادها على أسلحة ومتفجرات وقوائم بأسماء شخصيات سيقوم أفراد العصابة باغتيالهم، مضيفة أن التحقيقات الأولية كشفت عن تنفيذ العصابة أكثر من عشر عمليات اغتيال داخل مدينة "المنصورة" وعدد من مناطق "عدن"، كما اعترف أفراد العصابة بتلقيهم مبالغ مالية مقابل تنفيذهم لتلك العمليات.

وكانت قوات الأمن في "عدن" قد بدأت يوم الاثنين الماضي بتنفيذ حملة ضد العصابات المسلحة الإرهابية التي تعمل على زعزعة الأمن والاستقرار وارتكبت عددا من جرائم القتل والاغتيالات بالمحافظة وذلك بمساندة من قبل طيران التحالف العربي. وتمكنت تلك القوات من السيطرة على الوضع الأمني في مدينة "المنصورة" التي تتخذ تلك العناصر من بعض مناطقها معقلا ومنطلقا لتنفيذ مخططاتها في المحافظة.