نائب الرئيس اليمنى" خالد بحاح"

طالب خالد بحاح نائب الرئيس اليمنى رئيس الوزراء القيادات التنفيذية والمحلية في عدن سرعة استكمال الإجراءات اللازمة لعودة العمل بمطار عدن الدولي كما كان في سابق عهده واستمرار عمل ميناء عدن لتسهيل استقبال السفن المحملة بالمواد الإغاثية والأدوية والمستلزمات الطبية العاجلة.

وحث بحاح ـ خلال اجتماع عقده اليوم مع عيدروس الزبيدى محافظ عدن وعدد من قيادات السلطة المحلية والوكلاء ومديرى المديريات ـ على استكمال القضايا المتعلقة بمشروعات اعادة اعمار المباني المتضررة من الحرب الهمجية التي شنتها مليشيات الحوثيين وصالح على المدينة.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية أن بحاح طالب سلطات عدن بسرعة متابعة قضايا الجرحى والمصابين والتنسيق بين وزارة الصحة وقيادة المحافظة والمقاومة من أجل استكمال هذه القضايا بصورة عاجلة.

كما تم مناقشة الآلية التي وضعتها الحكومة لدمج عدد من أفراد المقاومة في المؤسسة الأمنية والعسكرية وبما يحقق تثبيت دعائم الأمن والإستقرار في المدن المحررة.وأدان رئيس الوزراء الحادث الذي تعرضت له دار المسنين في عدن ، مؤكدا أن هذه العملية الإجرامية لن تثني الحكومة عن ملاحقة الإرهاب والقضاء على كل من يعملون على زعزعة أمن واستقرار المواطنين.

وأشار إلى أن جميع المخلصين من أبناء الوطن يقفون صفا واحد في القضاء على هذه الظاهرة الدخيلة على الشعب اليمني وأن العمل مستمر في تفعيل دور الامن في المحافظة وتنشيط الأمن المجتمعي بين أوساط المواطنين.