الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة

كرمت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة مؤخراً ثلاثة من شباب الأعمال بالمنطقة الحائزين على جائزة الشباب العصامي في نسختها السادسة ضمن ملتقى الشباب الثامن بتنظيم من الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم وفاز بها أحمد الزيلعي عن "مشاريع التمور" ومحمد الزهراني عن"المركز التخصص بصيانة السيارات " وجواهر الرفاعي عن "تصميم ديكور داخلي".

ورفع نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة بالمدينة المنورة عبدالله يوسف الحربي، شكره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم راعي الجائزة , مشيداً بالتجربة الرائدة لغرفة القصيم ممثلة في مجلس إدارتها ومبادرتهم لخدمة اقتصاديات المملكة من خلال عمومية الجائزة وعدم اقتصارها على منطقة القصيم .

وبين أن مثل هذه الجائزة تسهم في دفع روح التنافس وسط شباب الأعمال بما ينعكس ايجابياً على المشروعات الصغيرة ويحفزهم لمجالات استثمارية واعدة, مؤكداً دعم الغرفة لمنسوبيها في المجالات كافة .

وأكد نائب الامين العام لغرفة المدينة المنورة أمير سليهم، اهتمام الغرفة التجارية بقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة المتمثلة في فتيات وشباب الأعمال , مبينا ًأن الغرفة تتجه لإنشاء مركز لتنمية الأعمال وتوجيه الشباب ومساعدتهم في إعداد دراسات الجدوى لمشاريعهم الصغيرة, وتسهيل الإجراءات لتحقيقها من خلال التواصل مع الجهات ذات العلاقة بالمنطقة .