الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي

تلقى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، أمس، اتصالاً هاتفياً من الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني، حيث جرى خلال الاتصال تناول التطورات الجارية على الساحة الوطنية وجهود دول مجلس التعاون الخليجي الداعمة لليمن في مختلف المستويات السياسية والتنموية والاقتصادية.

كما بحثا دعم الشرعية الدستورية انتصاراً لإرادة الشعب اليمني في دحر قوى الانقلاب والتمرد الحوثي وعلي عبدالله صالح، الذين انقلبوا على التوافق اليمني ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني ومسودة الدستور في إطار المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية وقرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة.

وثمن هادي الجهود الإيجابية التي يبذلها الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج الداعمة لليمن حاضراً ومستقبلاً والمتصلة بخطط التنمية والإعمار التي يحتاجها اليمن، خلال المراحل المقبلة بما يعزز الاستقرار، وأواصر التكامل بين اليمن ودوّل المجلس.

من جانبه، عبر الزياني عن دعم دول المجلس لجهود الرئيس عبدربه منصور هادي، التي بذلها في سبيل إخراج اليمن من واقعه الراهن للوصول الى التطلعات والغايات التي يستحقها أبناء الشعب اليمني في الأمن والاستقرار والبناء.