الفنانة المصرية نيللي كريم

بدأ الفنانة المصرية نيللي كريم، منتصف الأسبوع المقبل، تصوير المشاهد الأولى لها من الفيلم الجديد "الليلة الكبيرة". 

وأشارت نيللي، في تصريحاتها لـ"صوت الإمارات"، إلى أنها "تجسد دور فتاة شعبية تعمل في السيرك مع والدها، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد بدير، وذلك داخل أحد الموالد الشعبية، الذي تدور داخله أحداث الفيلم، الذي ينتمي إلى نوعية أفلام اليوم الواحد، ويستعرض نماذج مختلفة بأفكار تختلف من شخص إلى آخر".

وكشفت نيللي أنه "تنتظر استئناف تصوير فيلمها الآخر (يوم للستات)، للمخرجة كاملة أبو ذكري، ومن بطولة إلهام شاهين، محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، هالة صدقي، سماح أنور، إياد نصار، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، وناهد السباعي، وتدور أحداثه في حياة مجموعة من الأشخاص، مستعرضًا مشاكلهم وعلاقاتهم الإنسانية بين كل جيل وآخر".

وأعلنت أنه "من المقرر البدء في تصوير المشاهد الأولى من مسلسل (تحت السيطرة) مطلع شباط/فبراير من العام المقبل، مع المخرج تامر محسن، ويشاركني البطولة محمد فراج ونسرين أمين، وهو مسلسل يدور في إطار إنساني، من تأليف السيناريست مريم نعوم، وإنتاج جمال العدل".

يذكر أنَّ فيلم "الليلة الكبيرة" من بطولة نيللي كريم، أحمد رزق، صفية العمري، صبري فواز، ياسر جلال، زينة، وسيد رجب، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.